للاقتراحات والشكاوى

في سافي، نحرص دائمًا على رضا عملائنا وتقديم أفضل تجربة تسوّق ممكنة.


يسعدنا استقبال أي ملاحظات أو اقتراحات تساعدنا على التطوير المستمر، وكذلك الشكاوى التي تمكّننا من معالجة أي ملاحظات بسرعة واهتمام.

نلتزم بالرد على جميع الرسائل خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة عمل.

البريد الإلكتروني : [email protected]

رقم خدمة العملاء للتواصل عبر الواتساب : 920035633


- لاستقبال الشكاوى فيما يخص الطلبات المتضررة يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء خلال 7 ايام عمل من استلام الشحنة عبر الواتساب على الرقم التالي 920035633 .

يتم التعويض حسب حجم الضرر اما بإعادة المبلغ او شحن المنتجات المتضررة من جديد في حال توفرها .