الأسئلة الأكثر شيوعاً

 كيف أطلب ؟

1.إضافة المنتجات المرغوبة إلى سلة التسوق .

2.الذهاب الى السلة بعد الانتهاء من التسوق والضغط على إنهاء الطلب .

3.تعبئة المعلومات الخاصة بك وتفاصيل العنوان .

4.اختيار طريقة الدفع .

5.الضغط على تأكيد الطلب .

6.بعدها سوف تصل لك رسالة نصية برقم الطلب والقيمة الإجمالية .


كيف يمكنني التسجيل في الموقع؟

·  اضغط على "حسابي" في أعلى يسار الصفحة

·  اضغط على "إنشاء حساب " في قسم العملاء الجدد

·  يرجى تعبئة كافة الحقول التي تحمل العلامة * اضغط على أرسل

  *لقد تم تسجيل عضويتك بنجاح! يمكنك الآن التسوق معنا


لم علي تسجيل عضويتي في الموقع؟

سوف تحصل على الكثير من الميزات عند تسجيلك في متجر سافي ، وإذا كنت تملك عضوية ستحصل على كامل الصلاحيات أثناء تصفح الموقع. ولأسباب تتعلق بالأمان والسهولة، نطلب من زبائننا الكرام معلومات الحساب الخاص بهم قبل أن نمنحهم الصلاحية بالتسوق والدفع. إذا كنت غير مسجّل مع متجر سافي ، تستطيع أن تسجل معنا من رابط التسجيل.


هل لديكم صالة لعرض المنتجات؟ ما هو عنوان محلّكم التجاري؟

لا يمتلك متجر سافي أية محلاّت تجارية، فنحن موقع تسوق إلكتروني. نوفر لك خدمة توصيل سريعة إلى منزلك أو مكتبك. لتجنب الازدحام في الاسواق.


كيف يمكنني الغاء حسابي لدى متجر سافي ؟

الرجاء مراسلتنا على [email protected] لإلغاء الحساب 

 كيف يمكنني الغاء الاشتراك بالرسائل الدعائية ؟

الرجاء مراسلتنا على [email protected] لإيقاف الرسائل الدعائية 


ماهي مدة التوصيل ؟

- التوصيل داخل الرياض خلال 48 ساعة عمل

- خارج الرياض خلال 2-7 أيام عمل



ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

نحن في متجر سافي نبدي اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، فنتمنى أن تخبرنا على الفور عن طريق التواصل مع خدمة العملاء والاطلاع على سياسة الشحن والارجاع ، وسوف نقوم بتحديد موعد أسترجاع المنتج وإنشاء طلب جديد بنفس قيمة المنتج الذي اشتريته.

مع ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والبطاقات الملصقة غير منزوعة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة.


هل يمكنني الطلب من متجر سافي إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية؟

-  للأسف حاليا خدمة التوصيل داخل المملكة.


كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

يكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في حال كان طلبكم لم يؤكد بعد اما في حال شحن الطلب يجب التواصل مع شركة الشحن لتأكد من إمكانية تغير العنوان حسب العنوان الجديد


مالذي يمكن أن يسبب تأخير على طلبي؟

نحن في متجر سافي نؤمن بأن تسليم الطلب يجب أن يتم بالوقت المحدد وأي تأخير سيكون محبطا للغاية, بذلك نعمل على تسليم الشحنة لشركات الشحن خلال يوم عمل واحد كحد أقصى وأي تأخير من طرف شركات الشحن فقط قم بالتواصل معنا على الرقم (920035633) وسنعمل على متابعة الطلب وتسليمه بأسرع وقت ممكن.


هل يمكنني استرجاع المبلغ الذي دفعته؟

نوفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها في حال تم استلام المنتج متضرر من عملية الشحن أو وصل منتج مختلف عن طلبكم, أو عن طريق استبدالها بالطلب الصحيح ، حيث سنتكفل نحن بمصاريف إعادة المنتج والشحن