سياسة الاسترجاع


- للعميل حق الإسترجاع خلال 7 أيام من إستلام الطلب بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم فتح التغليف الخارجي للمنتج المراد ارجاعة ويتحمل العميل رسوم الارجاع التي تقدر بـ 38 ريال تخصم من قيمة المنتج .

- للعميل حق الإسترجاع في حال تلف المنتج .



رسوم الإرجاع :

 

- في حال رغبة العميل بإرجاع منتج بحالته الأصلية من المنتجات الخاضعة للإرجاع والاستبدال يتحمل العميل رسوم الإرجاع و تقدر بقيمة 38 ريال

وفي حال تم الطلب عن طريق خدمة الدفع عند الإستلام تخصم الرسوم أيضا من المبلغ المعاد .

- وفي حال الغاء الطلب بعد شحنه تخصم رسوم الشحن المقدرة بقيمة 19 ريال داخل الرياض و25 ريال خارج الرياض

- في حال كان المنتج تالف فإن سافي يتحمل كافة التكاليف .

 

الية ارجاع المنتجات :


- يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء خلال 7 ايام عمل من استلام الشحنة عبر الواتساب على الرقم التالي 920035633

- إرسال صورة المنتج التالفة وصورة لغلاف كرتون الشحن وتوضيح الضرر للطلبات التالفة.

- أوقات عمل فريق خدمة العملاء

يوم السبت من الساعة 12 ظهرا الى 8 مساءً

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا الى 8 مساءً

 

مدة إسترجاع المنتج :

- خلال 5-15 يوم عمل من استلام الشحنة

 

الية ارجاع المبلغ :


-يتم إعادة المبلغ إلى محفظة العميل في المتجر ليتمكن من استخدامه في أي طلب مستقبلي.

-لا يتم استرجاع المبلغ إلى بطاقة الدفع أو الحساب البنكي بشكل مباشر.

-يحق للعميل الاستفادة من الرصيد في محفظته دون حد زمني محدد، ما لم يُذكر خلاف ذلك في العروض أو الحملات الترويجية.

تهدف هذه السياسة إلى تسهيل عمليات الشراء اللاحقة وضمان سرعة استرجاع قيمة الطلب للعميل.

وفي حالة الدفع عن طريق تمارا او تابي يتم إعادة المبلغ من قبلهم