سياسة الشحن والارجاع

الشحن والارجاع

·        الشحن :ا

متجر سافي يتعامل مع أكبر شركات الشحن في مدن المملكة لتوصيل منتجاتكم .

-      نوفر لكم خدمة توصيل للمنزل او المكتب بقيمة 19 ريال داخل مدينة الرياض ويظهر لكم سعر الشحن خارج الرياض حسب وزن الشحنة وتبداء الأسعار من 30 ريال .

الشركة الناقلة ستقوم بالاتصال بكم لترتيب عملية استلام المنتج ، في أغلب الأحيان تستغرق مدة الشحن

  من يوم الى يومين عمل داخل الريا ض ومن 3 الى 5 أيام عمل داخل المملكة  .

 توفر الشركة الناقلة خدمة التوصيل الى أغلب جميع مدن المملكة العربية السعودية ، وإذا كنتم خارج النطاق العمراني سوف  تخضع مدة الإستلام  الشحنة لظروف التوزيع الجغرافي خاصةً المناطق النائية والبعيدة والتي تستلزم أوقاتا إضافية لتوصيلها من قبل شركة الشحن .

 

·        الدفع :

بطاقة الائتمان :

إن وسيلة الدفع المفضّلة لدينا في متجر سافي هي الدفع الآمن باستخدام بطاقة الائتمان. نضمن لك حماية رقم بطاقة ائتمانك بفضل أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني، ونضمن لك  تجربة تسوق آمنة في متجرنا. نحن نقبل حالياً بطاقات الائتمان من نوع الفيزا كارد والماستر كارد. وعند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان لا يتم إضافة أي رسوم إضافية . فالرجاء تعبئة معلومات الدفع باللغة الانجليزية.

إذا رفضت جهة إصدار بطاقة الائتمان الإذن بالدفع سوف نقوم بالاتصال بك لاختيار طريقة بديلة للدفع.

الحوالات البنكية :

الدفع عن طريق الحوالة البنكية هي طريقة اخرى سهله يوفرها متجر سافي لزبائنه ، لن يتم شحن طلبك الا في حالة دفع القيمة الاجمالية لطلبك الى احد حسابنا في البنك التالي

مصرف الراجحي &  Al-Rajhi Bank

126608010032471

آيبان : SA10 8000 0126 60801003 2471

الرجاء تعبئة النموذج هنا عند اتمام عملية التحويل ليتم تأكيد الطلب بأسرع وقت ممكن .

 

الدفع نقداّ عند الاستلام :

كما أننا نقبل بالدفع النقدي عند تسليم الطلب ، كوسيلة بديلة للدفع باستخدام بطاقة الائتمان والتحويل البنكي , مع احتساب 15 ريال اضافية رسوم هذه الخدمة.

 


الاستبدال والاسترجاع :

نعم يوفر متجر سافي   خدمة الاسترجاع  ويتحمل العميل رسوم الشحن للطلب .

وذلك خلال 3 أيام من استلام الطلب بحد اقصى ، أما في حال عدم تواصلكم خلال المدة المحددة نعتذر لعدم إمكانية استبدال او ارجاع الطلب لتجاوز الفترة النظامية .

 

 

سياسة المرتجعات:

إذا تلقيت منتجاً غير المطلوب ، أو كان المنتج الذي استلمته تالفاً أو معيباً فورا تواصل مع فريق خدمة العملاء على البريد الالكتروني ([email protected]) او الواتس اب (0555017772).

يجب إبقاء المنتج بحالته الأصلية > التواصل مع خدمة العملاء خلال المدة المحددة  > ارسال صورة المنتج المتضرر > سيقوم فريق خدمة العملاء بإسترجاع الطلب الخاص بكم خلال 3 أيام عمل .