الأسئلة الاكثر شيوعاً


الطلب :


-        كيف أطلب ؟


1.     إضافة المنتجات المرغوبة إلى سلة التسوق .

2.     الذهاب الى السلة بعد الانتهاء من التسوق والضغط على إنهاء الطلب .

3.     تعبئة المعلومات الخاصة بك وتفاصيل العنوان .

4.     اختيار طريقة الدفع .

5.     الضغط على تأكيد الطلب .

   . 6    بعدها سوف تصل لك رسالة نصية برقم الطلب والقيمة الإجمالية .

كيف يمكنني التسجيل في الموقع؟

·          اضغط على "حسابي" في أعلى يسار الصفحة

·         اضغط على "إنشاء حساب " في قسم العملاء الجدد

·         يرجى تعبئة كافة الحقول التي تحمل العلامة * بدقة

·         اضغط على أرسل

    *لقد تم تسجيل عضويتك بنجاح! يمكنك الآن التسوق معنا

   لم على تسجيل عضويتي في الموقع؟

سوف تحصل على الكثير من الميزات عند تسجيلك في متجر سافي ، وإذا كنت تملك عضوية ستحصل على كامل الصلاحيات أثناء تصفح الموقع. ولأسباب تتعلق بالأمان والسهولة، نطلب من زبائننا الكرام معلومات الحساب الخاص بهم قبل أن نمنحهم الصلاحية بالتسوق والدفع. إذا كنت غير مسجّل مع متجر سافي ، تستطيع أن تسجل معنا من رابط التسجيل.

   هل لديكم صالة لعرض المنتجات؟ ما هو عنوان محلّكم التجاري؟

لا يمتلك متجر سافي أية محلاّت تجارية، فنحن موقع تسوق إلكتروني. نوفر لك خدمة توصيل سريعة إلى منزلك أو مكتبك. لتجنب الازدحام في الاسواق.

 كيف يمكنني الغاء الاشتراك بالرسائل الدعائية ؟

الرجاء الضغط على خيار : unsubscribe from this list بأسفل البريد الإلكتروني الذي يصلك من طرفنا للإيقاف الرسائل الدعائية

حالة طلبي بالدفع عن طريق التحويل البنكي "بانتظار التحويل" ماذا يعني هذا؟

حالة الطلب ’بانتظار التحويل' لطلبات التحويل البنكي متجر سافي تعني أنه قد تم استلام طلبك ونحن بانتظار اتمام عملية تحويل المبلغ المطلوب الى حسابنا على أحد البنوك التالية: الراجحي, الاهلي , سامبا و الانماء. في حال قمت بتحويل المبلغ سابقا الرجاء ارسال رقم طلبك, اسم صاحب الحساب الذي تم التحويل منه و الى أي بنك تم التحويل من خلال الرابط التالي ليتم التحقق منه .

حالة طلبي بطريقة الدفع عند التسليم "طلب جديد" ماذا يعني هذا؟

حالة الطلب ’طلب جديد, لطلبات الدفع عند التسليم متجر سافي تعني أننا استلمنا طلبك بنجاح وهو بانتظار التأكيد, سيتواصل معك فريق خدمة العملاء خلال 24 ساعة لتأكيد الطلب .


الشحن :

خدمة التوصيل

يوفر متجر سافي  حالياً خدمة التوصيل الى المملكة العربية السعودية , من خلال شركائنا في شركة زاجل للشحن  ، سنقوم بتوصيل كافة المنتجات إليكم سواء كنتم في منزلكم أو مكتبكم ، توفر شركة التوصيل خدماتها داخل حدود المدن الأساسية ،  فاذا كان عنوان التسليم خارج هذه الحدود  سوف تخضع مدة تسليم المنتجات لظروف التوزيع الجغرافي خاصةً المناطق النائية والبعيدة والتي تستلزم أوقاتا إضافية لتوصيلها من قبل شركة الشحن.

ماهي رسوم التوصيل ؟

ان خدمة توصيل المنتجات التي نقدمها لزبائننا الكرام برسوم رمزية للطلبات داخل الرياض بقيمة 19 ريال فقط ، وطلبات خارج الرياض تظهر لكم قيمة الشحن بشكل تلقائي عند إنهاء الطلب.

         كيف يمكنني متابعة طلبيتي؟

يمكنك متابعة الطلب من خلال لوحة التحكم الخاصة بكم من خلال طلباتي.

   ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

نحن في متجر سافي نبدي اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، فنتمنى أن تخبرنا على الفور عن طريق التواصل مع خدمة العملاء والاطلاع على سياسة الشحن والارجاع ، وسوف نقوم بتحديد موعد أسترجاع المنتج وإصدار قسيمة شراء تمكنك من عمل طلب جديد بنفس قيمة المنتج الذي اشتريته.

مع ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والبطاقات الملصقة غير منزوعة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة.

   هل يمكنني الطلب من متجر سافي إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية؟

-          للأسف حاليا خدمة التوصيل داخل المملكة .

- كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

يكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في حال كان طلبكم لم يؤكد بعد اما في حال شحن الطلب يجب التواصل مع شركة الشحن لتأكد من إمكانية تغير العنوان حسب العنوان الجديد

ما هو الفرق بين رسوم الدفع عند التسليم و رسوم الشحن؟

نحن نسعى لتوفير افضل الخدمات و توسيع الخيارات لزبائننا, لذلك نحن نقوم  بتوفير خدمة الدفع عند التسليم والتي يترتب عليها تكاليف إضافية من شركة الشحن و هي 15 ر.س, اما خدمة توصيل المنتجات للطلبات داخل الرياض بقيمة 19 ريال فقط,

مالذي يمكن أن يسبب تأخير على طلبي؟

نحن في متجر سافي نؤمن بأن تسليم الطلب يجب أن يتم بالوقت المحدد وأي تأخير سيكون محبطا للغاية, بذلك نعمل على تسليم الشحنة لشركات الشحن خلال يوم عمل واحد كحد أقصى وأي تأخير من طرف شركات الشحن فقط قم بالتواصل معنا على الرقم (0555017772) وسنعمل على متابعة الطلب وتسليمه بأسرع وقت ممكن.

الاسترجاع :


-        هل لديكم خدمة الاسترجاع أو الاستبدال؟

نعم يوفر متجر سافي خدمة الاسترجاع ويتحمل العميل رسوم الشحن للطلب .

-        كيف أقوم باسترجاع منتج تالف ؟

إبقاء المنتج بحالته الأصلية > التواصل مع خدمة العملاء خلال المدة المحددة  > ارسال صورة المنتج المتضرر > سيقوم فريق خدمة العملاء باسترجاع  الطلب الخاص بكم خلال 3 أيام عمل .

-         هل هناك رسوم على استرجاع ؟

نعم يتحمل العميل تكاليف الشحن ذهاب واياب في حال رغبة العميل في استرجاع الشحنات التي تنطبق عليها سياسة الاسترجاع ، في حال المنتجات التي يحصل فيها أي تلف لا قدر الله يتحمل متجر سافي كامل تكاليف الشحن بعد اتباع سياسة الارجاع .

ما طول المهلة التي يمكنني خلالها استرجاع  المنتج؟

يمنح متجر سافي زبائنها الكرام مهلة لمدة 3 أيام لاسترجاع  المنتجات، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح.

هل يمكنني استرجاع المبلغ الذي دفعته؟

نوفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها في حال تم استلام المنتج متضرر من عملية الشحن أو وصل منتج مختلف عن طلبكم, عن طريق استبدالها بقسائم شرائية بنفس القيمة، أو نتيح لك استبدال المنتجات التي اشتريتها مجاناً، حيث سنتكفل نحن بمصاريف إعادة المنتج والشحن

 تمكنك هذه الطريقة من شراء منتج آخر بنفس القيمة. فعلى سبلي المثال، إذا دفعت مبلغ 100 ريال لشراء منتج ما، فسوف نصدر لك قسيمة شراء بقيمة 100 ريال بمجرد إعادتك للمنتج.

ما طول المدة التي تستغرقها عملية ارجاع المنتجات؟

نرجو منك أن تقوم بإبلاغنا برغبتك في استرجاع  المنتج في حال تضرر من عملية الشحن او وجود خطأ بالطلب في أسرع وقت ممكن